Saturday 10 September 2016

Craft_show_crochet_baby_booties_newborn_size





+

صياغة مشاهدة الكروشيه الجوارب الطفل نمط - الوليد يقول اذع بوران: عندي سؤال. عند العمل هذا bootie حذاء يفعل الذيل الذي قمت بقص ينتهي في الخارج من وحيد. غير أن القضية كلما ش العمل في الجولة أي مثل قبعة. أنا دائما البدء في تحويلها حتى الذيل هو في الداخل. ماذا عن التلال الذي تحصل عليه عندما كنت تعمل في حلقة الظهر. غير أن التلال في داخل الحذاء أو الخارج. حول كيفية كبيرة يجب الوحيد تتحول. شكرا جزيلا على هذا الفيديو الرائع ونمط لك. مرحبا اذع، يمكنك قطع ذيل نهاية من الداخل من bootie حذاء ويجب عرض سلسلة من التلال في الخارج. أردت فقط أن أشكركم على كل ما عليك فعله! لدي طفل صغير جدا، وقالت انها ولدت أكثر من أربعة جنيه ولقد كان مثل هذا الوقت الصعب العثور على أي شيء لتناسب قدميها. لم يسبق لي ان الكروشيه قبل والتي غوغلينغ الجوارب الطفل، وانتهى في واحدة من يوتيوب أشرطة الفيديو التعليمية الخاصة بك. عن طريق أشرطة الفيديو الخاصة بك لقد تم صنع الجوارب لها، وأنا فقط سعيدة جدا الآن أن البنود التي وضعت على قدميها. شكرا لك مرة أخرى جزيلا لتقاسم هديتك، جعلت من مثل هذا الفارق! 🙂 أنت طيب جدا، ويني! أنا سعيد لذلك كنت قد تمكنت من جعل الجوارب لطفلك. أتمنى لك ولعائلتك كل خير لمستقبل جميل! OMG لقد حاولت لمدة 2 سنوات لجعل الجوارب ويعانون من مشاكل في مشاهدة أشرطة الفيديو ولكن بعد قراءته وعدم شاهدت الفيديو الخاص بك مرة واحدة ومسمر أول محاولة. شكرا جزيلا!! هذا رائع، كاشا. لطيفة جدا لسماع ذلك! 😀 شكرا لك على وسيلة سهلة لقراءة واتباع نمط! لقد تم في محاولة لمعرفة الجوارب، وكان من هيك وقت واحد. تمكنت من جعل أول واحد الحق جنبا إلى جنب مع الفيديو وانتهت الثانية في أقل من عشر دقائق. شكرا!! كنت موضع ترحيب، سارة! سعيد حقا لسماع يمكنك جعل الآن الجوارب. دروس الفيديو تسهل كثيرا لتعليم ولك وللآخرين للتعلم. مرحبا بولا أنا حفرة المملكة المتحدة، وأنا أستمتع تعلم جي قبالة لكم أشرطة الفيديو. أنها أسهل بكثير لنا إصدارات الشيء المشاريع الصغيرة والمتوسطة عشر وهناك سوف يكون هناك الكثير من الحارة قدم طفل صغيرة في الأشهر القادمة أنا ربط ثالث أكسيد اليورانيوم الجوارب معك قليلا قبعة صغيرة وزوج من الجوارب قليلا وفي حقيبة جميلة فإنه يجعل هدية عظيمة لمولود جديد بريدي السوق المحلية تبيع أزرار جميلة مع البط والدمى باللون الوردي والأزرق وthry جيدة للالاجهاز. شكرا جزيلا وتحيا ي يوتيوب فيكي مرحبا بولا، كنت أريد أن أشكركم على الفيديو كبير على الجوارب المولود الجديد. لقد كنت تبحث وتبحث عن نمط سهلة، وأنا crocheter جديد إلى حد ما، وهذا واحد كان مثاليا. أنا أحب الطريقة التي تيرة أشرطة الفيديو الخاصة بك، ووضع الكاميرا، حتى يمكننا أن نرى بالضبط ما تقومون به. كل شيء يتحرك على طول، ولكنك لا تتعجل سواء. شكرا جزيلا لتقاسم كل ما تبذلونه من المعرفة بهذه الطريقة المثالية لك. الكلام عقلك إلغاء الرد الكروشيه الطفل bootie حذاء قياسات الرسم البياني مفيدة دروس الفيديو ونصائح قليلة على مواد لطفل الكروشيه الجوارب غزل: بلدي الغزل المفضلة لالجوارب أي خيوط الخيزران أو أي خيوط ناعمة. غرزة علامات: سأستخدم علامة غرزة أو صمام الأمان للاحتفال غرزة الأول من كل جولة حتى لا تضيع ونعرف أين للانضمام في نهاية كل جولة. آمل أن يساعد هذا لكم وقتا ممتعا اتخاذ كافة الخاص بك الكروشيه الجوارب الطفل. اثنا عشر زوجا ناعمة ليداعب قدم الطفل. هذا الكتاب مليء، مشاريع سهلة السريعة التي هي كبيرة للمبتدئين. غرز بسيطة وتعليمات واضحة. فمن السهل جدا أن نفهم ويحتوي على رقم هاتف خدمة العملاء للاستفسار من أي غرز غير مفهومة. وهناك مجموعة كبيرة من أنماط لجعل بعض الجوارب لطيف قليلا. أكثر الكروشيه الطفل الجوارب اند كتب الملابس نمط حرفة مشاهدة الكروشيه الجوارب الطفل نمط - 3-6 MTHS قديم عزيزي بولا، أنا من الهند. أنا جديدة على الحياكة. تعلمت بعض الغرز الأساسية من أمي وأعدت حصيرة عندما كان في المدرسة. كنت على استعداد للبدء من جديد مع الحياكة وجدت موقعك. لقد أعدت قبعة صغيرة بمساعدة البرنامج التعليمي الخاص بك، وأضاف كرة بوم بوم في المركز. فعلت ذلك لابني 6 أشهر من العمر، وكان متعة ومرضية جدا. الآن سأبدأ مع الجوارب. شكرا جزيلا للالبرنامج التعليمي هذا سهل الاستعمال. مرحبا بولا، فقط أريد أن أخبركم أنني تعلمت الكثير منك. البرنامج التعليمي الخاص بك هو عظيم حقا سهلة الفهم والمتابعة. وأنا ممتن للغاية بالنسبة لك أنني تعلمت الكثير منك أن وأنا قادرة على الكروشيه 20 بينيس وأهدتها إلى مركز السرطان في منطقتنا. شكرا جزيلا! ربنا يحميك!! الكلام عقلك إلغاء الرد حرفة مشاهدة الطفل الجوارب صغيرة + ودية: حك: بيتي الطفل الجوارب بواسطة www. smallfriendly. com/.a/6a0133ec490e97970b0192aa656677970d-pi~~gender=M الحجم: وكذلك العمل التطوعي في المجتمع في الفصل الثاني شحنة متجر في وسط مدينة أوناوا والمشاريع الحرفية المعرض. المتطوعين أيضا بمثابة التحية والسائقين والعملاء زيارة تكية. المتطوعين الخلاق متماسكة القبعات طفل والجوارب، وتوفير جهاز الوليد الطفل وهي تدرس الآن الفخار في برنامج التخصيب كرافت جامعة ولاية الآبالاش بعد سنوات من جعل الأفغان والجوارب الطفل، وقرر أن يخيط طريقها الخاص. احتضان الكروشيه حر، بدأت هاردي تصميم البلوزات للأطفال، مستوحاة دينو الجوارب طفل. الدببة والمناشير الكروشيه محبوب أود أيضا جعل الحرف الصعبة، فإنه يجعلني أشعر بالارتياح للغاية لخلق شيء نوع غير عادية ". الذي يقول الكروشيه هو فقط للسيدات القديمة قليلا؟ أصدقاء سوبر لطيف: الاسترخاء فاليري Lodato يبين لنا بعض الاكتشافات العظيمة التي تعيد شهر كامل وهنا الجدول الكامل من الاكتشافات العظيمة التي تعطي مرة أخرى، مع الشعور بالذنب من التسوق في أكتوبر! - First، للطفل - تشاو! لديها طفل وكرسي عالية محمولة على ترقية مدار العام وقالت إنها من سرد قائمة من الإنجازات. انها السراويل الكروشيه، ملابس الطفل، والنعال، والجوارب، والبطانيات، والقائمة تطول. انها عادية في المعارض الحرفية المنطقة. ومع ذلك، وكان هناك شيء في الجزء الخلفي من عقلها، باقية هناك، أن لديها بعد الحرف تتراوح من دمى معقد مفصلة خشبية، ومن ناحية محبوك طفل بطانيات، والقبعات والجوارب، المخاطة يدويا الحرفيين Raggedy آن مثل جانيت كلات الذي بدأ يحضر يظهر مع والدتها منذ ما يقرب من 15 عاما، وأبقى. كشخص "من نوع ماكرة"، ولقد جمعت عدة صناديق الظل لنفسي والآخرين. وكان معظمهم من صغيرة إلى حد ما، بسيطة وعقد فقط عدد قليل من البنود. أنا أحسب أنه سيكون مهمة سهلة لتجميع مربع الظل عرض البنود تود. ولكنني وجدت وقد تم قبول عشرة الحرفيين المحليين في ولاية فيرمونت Handcrafters الحرف الفنون الجميلة ومشاهدة أندرسون لديها خط جديد من المواد والطفل، بما في ذلك الجوارب ملبده، القفازات والبطاطين. ساهم اندرسون زخرفة عيد الميلاد (جعلت كرة ملبده تماما CANOWINDRA PA & H السنوي معرض سيقام يوم الجمعة والسبت ساحة، عبر الابره، الجوارب الطفل، والتطريز اليد، دمية أفضل يرتدون ملابس والخياطة الإرث وأكثر من ذلك القسم العاشر: كرافت يعرض جميلة العمل بما في ذلك التطريز، حقيبة، دمية دب، لعبة، عبر وأنا اقترب تاوس في نيو مكسيكو 68، لم يكن جمال أن أول أدهشني ولكن سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة ووول مارت. ومن الواضح أن هبوطه من الشبكة ليست في طريقها الجوارب والجوارب الطفل، وذئب القمر، والذي يقدم المكسيكي الملونة. الوظائف ذات الصلة حرفة الطفل البصمة منشفة تشارلز كرافت مقنع الطفل طفل كرافت أفكار للحصول على الحضانة عيد الميلاد كرافت عن طريق أغذية الأطفال الجرار حرفة الأفكار غرفة طفلة أفكار الطفل الحرفية على موقع Pinterest حرفة الطفل الجوارب الحرفية لطفلة تعليقات




No comments:

Post a Comment